أرض كازينو بادن بادن في ألمانيا

إذا كنت تفكر في كازينو بري في أوروبا ، فستتذكر اسم كازينو مونتي كارلو. ثم سنرى باريس ولندن وريفييرا وبعض المدن الأخرى في أوروبا. معظم الناس لا يعرفون كازينو بادن بادن في بادن بادن ، وهي مدينة تشتهر بمياهها الحرارية والحرارية. الكلمة الألمانية تعني الاستحمام أو حوض الاستحمام. لا يُعد كازينو بادن بادن واحدًا من أكبر الكازينوهات الأرضية في أوروبا ، بل أيضًا في جميع أنحاء العالم. صنفتها فوربس بين أفضل عشرة كازينوهات في العالم.

في نهاية القرن الثامن عشر ، قامت العائلة الملكية البروسية وأعضاء آخرون في الطبقة الأرستقراطية الأوروبية بزيارة بادن بادن بانتظام. قرروا في عام 1801 لإضفاء الشرعية على الألعاب في بادن بادن. في عام 1809 ، تم تنظيم ألعاب الحظ والمال في الفنادق وفي قاعات الألعاب في المدينة. في عام 1824 ، تم إنشاء كورهاوس من قبل المهندس المعماري الشهير فريدريش وينبرينر ، وتم إنشاء كازينو بادن بادن لأول مرة. في عام 1838 ، استولى على الكازينو الفرنسي جاك بينظيت الكازينو الذي قدم طاولات الروليت. بعد وفاته في عام 1848 ، تولى ابنه إدوارد الكازينو. منذ أكثر من 150 عامًا ، كانت لديه رؤية تدرك أن كائنًا مثل كازينو بادن بادن لا يمكنه البقاء على قيد الحياة فحسب ، بل وأيضًا أشكال الترفيه الأخرى في صورة ممثلين وموسيقيين مشهورين. في عام 1855 ، تم إضافة غرف لعب جديدة وتصميمها وتزيينها من قبل الأفضل. أكد إدوار بنازيت أن بادن بادن كانت واحدة من أكبر الكازينوهات في ذلك الوقت في أوروبا.

لسوء الحظ ، بعد توحيد ألمانيا في الأسرة الملكية البروسية في عام 1872 صدر قانون ، والذي أمر بإغلاق جميع الكازينوهات الألمانية. ظل ساري المفعول حتى عام 1933 ، عام افتتاح كازينو بادن بادن. لقد عاش الكثير من الحرب العالمية الثانية ، حتى اضطر إلى إغلاقه في عام 1944. تم افتتاح كازينو بادن بادن للمرة الثالثة في 1 أبريل 1950 ، وهو مفتوح منذ ذلك الحين. جعل التوسع في عام 1995 أكبر كازينو في أوروبا.

اليوم ، كازينو بادن بادن مملوك لشركة بادن-فورتمبيرغ . ، وهو يوفر أكثر من 130 ماكينة قمار وماكينات القمار الكهروميكانيكية وفتحات الفيديو. تشمل ألعاب الطاولة الروليت والبكارات والبلاك جاك وتكساس هولدم بوكر. في عام 2003 ، أطلق الكازينو لعبة طاولة الاتحاد الأوروبي روليت الجديدة للروليت. يتمثل أحد الجوانب غير المعتادة في كازينو بادن بادن في وجود ساعات عمل ورسوم دخول مختلفة للألعاب المختلفة. يمكن لعب ماكينات القمار من الساعة 12.00 مع رسوم دخول تبلغ 1 يورو فقط. يمكن لعب ألعاب الطاولة بعد 14 ساعة مقابل رسم اشتراك قدره 5 يورو. الكازينو مشهور أيضًا في دورات البوكر. مازالت هناك مجموعة متنوعة من البطولات ذات الهياكل المختلفة وعمليات الشراء الإضافية قيد التقدم. ومع ذلك ، يجب حجز المقاعد مقدما.

بيت السبا الحديث هو المؤسسة الثقافية الرئيسية في المدينة. فيما يلي العروض الموسيقية والقراءات وأمسيات الرقص. يشتهر مطعم سومر غارتن بمأكولاته المتوسطية والعالمية. تجربة المشي في حدائق ومباني كورهاوس المصممة بشكل رائع هي تجربة لا تنسى. على عكس الكازينوهات الحديثة في لاس فيجاس ومدينة أتلانتيك سيتي وماكاو ، لا توجد أماكن إقامة في كازينو بادن بادن ، لكن هذه ليست مشكلة أبدًا. المدينة لديها فنادق لكل الأذواق والميزانية. زار العديد من الشخصيات كازينو بادن بادن. كتب دوستويفسكي مقامر بينما كان يلعب بشكل إلزامي. قالت مارلين ديتريش إن الكازينو هو الأجمل في العالم. اللغز الأكثر إثارة في كازينو بادن بادن هو أنه في وقت من الأوقات تم استخدام رقائق ذهبية وذهبية حقيقية على طاولات الروليت.