المنازعات على أساس المكافآت كازينو على الانترنت

نظرًا لأن ملايين المعاملات تتم كل يوم في كازينوهات عبر الإنترنت ، فليس من المستغرب أن تنشأ نزاعات بين الكازينوهات عبر الإنترنت واللاعبين. هي منظمة لها منطقة خاصة بها لتسوية المنازعات. تم الإبلاغ عن أن معظم الخلافات كازينو على الإنترنت تدور حول مسألة المكافآت كازينو.

يمكن أن تسبب المكافآت نزاعات مختلفة. يمكن للكازينو عبر الإنترنت أن يزعم أن اللاعب لم يمتثل لمتطلبات الرهان وبالتالي يرفض السماح بدفع المكافآت. في بعض الحالات ، إذا ادعى الكازينو عبر الإنترنت أنه لم يتم الوفاء بمتطلبات المراهنة ، فقد يدفع الكازينو عبر الإنترنت مبلغًا أقل من تقدير اللاعب. الكازينوهات المختلفة على الإنترنت لها شروط مختلفة لظروف المبيعات. هذا يؤدي في كثير من الأحيان إلى نزاعات حول ما إذا كان قد تم تلبية متطلبات المبيعات. تساهم ألعاب الكازينو المختلفة عبر الإنترنت بشكل مختلف في متطلبات المراهنة ، وقد تختلف متطلبات المراهنة من بلد إلى آخر. بعض المكافآت هي مكافآت قابلة للاسترداد ويتم دفعها للاعب. المكافآت الأخرى هي مكافآت غير قابلة للاسترداد ويتم فقط ربح هذه المكافآت للاعب. الغموض حول نوع الأقساط هو أيضا سبب التقاضي.

تشير النزاعات التي تمت تسويتها في عام 2009 مع تقرير إلى أنه تم حل حوالي نصف جميع المنازعات لصالح الكازينوهات على الإنترنت. هذا يعني أن حوالي نصف الحالات خاطئة. المشكلة الرئيسية هنا هي أن اللاعبين لا يقرؤون ويفهمون الشروط والأحكام التي وضعها الكازينو قبل أن يبدأوا في الرهان. أنت تقبل الشروط والأحكام بشكل أعمى. لذلك ، يجب على اللاعبين قراءة وفهم جميع الشروط والأحكام ، وخاصة تلك المتعلقة بالمكافآت. إذا كانت لديهم مشاكل ، فيجب عليهم الاتصال بدعم العملاء وطلب التوضيح. إذا وجد اللاعبون أن بعض الشروط لا تناسبهم أو أنها غير عادلة بشكل واضح ، فيجب عليهم الامتناع عن اللعب في هذه الكازينوهات عبر الإنترنت. بمجرد قبول الشروط ، فإنها تلتزم هذه الشروط. الوسيط لا يدخل في حقوق ملكية أو شروط ، لكنه يعتبرها كذلك. سيكون من المستحيل تقريبًا أن يتخذ اللاعب قرارًا إيجابيًا إذا كان شرط المكافأة غير عادل.

والخبر السار بالنسبة للاعبين هو أنه في حوالي نصف الحالات ، هناك دعوى ضدهم. هذا يعني أن بعض الكازينوهات على الإنترنت تحاول التخلص من مدفوعات المكافآت. في هذه الحالة ، يجب أولاً توثيق الأحداث ذات التاريخ والوقت للمعاملات المعنية بالتفصيل. يجب عليه بعد ذلك إرسال هذه الشكوى الموثقة إلى دعم العملاء في الكازينو عبر الإنترنت والبحث عن حل. إذا لم يستجب الكازينو عبر الإنترنت في غضون فترة زمنية معقولة أو رفض طلب اللاعب ، فيجب على اللاعب طلب مساعدة خارجية. بشكل عام ، لدى مرخص الكازينو عبر الإنترنت آلية لتسوية النزاعات. يتعين على اللاعب إرسال المعلومات كاملة للمرخص له واطلب منه التحقق من النزاع. المعلومات غير الكاملة أو غير الكاملة ستؤثر على حالة اللاعب. في حالة الكازينوهات المعتمدة من ، تقوم بحل النزاعات ومن المعروف أنها عادلة وذات كفاءة عالية.

إذا لم تكن هناك سلطة محددة لحل النزاع ، يجوز للاعب إحالة النزاع إلى منتديات مراقبة الكازينو على الإنترنت مثل كازينو ماستر. من مصلحة اللاعب والصناعة ككل ألا يجادل اللاعبون الذين يعرفون أنهم مخطئون على أمل إيجاد حل للكازينوهات على الإنترنت.