جولدن كازينو اون لاين جروب

تتضمن مجموعة الكازينو الذهبية العلامات التجارية المشهورة للغاية الذهاب كازينو و كازينو على الانترنت فيغاس و كازينو فتحات مجنون و كازينو الذهبي. لدى جولدن كازينو جروب نفس مؤسسي مجموعة القصر الذهبي الشهيرة ، والتي تعد أكبر سناً. في قطاع الكازينو على الإنترنت ، تعد مجموعة الكازينو الذهبية مجموعة شقيقة من مجموعة القصر الذهبي وتدعمها المجموعة القديمة من الكازينوهات عبر الإنترنت. تقبل جولدن كازينو جروب لاعبين من جميع أنحاء العالم باستثناء كندا. هذه أخبار رائعة للاعبين الأمريكيين الذين يعانون من خيارات محدودة بشكل متزايد.

يتم تشغيل جولدن كازينو جروب بواسطة فيغاس تكنولوجيا البرمجيات. تم استدعاء نظام التشغيل الأساسي هذا سابقًا خلاف على. بعد ترقية رئيسية وتغيير الأسماء ، لم تفز فيغاس التكنولوجيا بالعديد من الجوائز ، بما في ذلك أفضل برامج الكازينو في عام 2005 ، ولكنها أصبحت أيضًا منصة برمجية رائدة وشائعة. تتمثل أبرز مميزات برنامج جولدن كازينو جروب في الرسومات ثلاثية الأبعاد الواقعية والبرنامج التعليمي الذي يساعد اللاعبين على فهم البرنامج. تقدم جولدن كازينو جروب أكثر من 100 لعبة كازينو على الإنترنت تغطي جميع الألعاب عن طريق إضافة ألعاب جديدة بانتظام. تقدم المجموعة أيضًا الجوائز التقدمية الشهيرة في فيغاس التكنولوجيا. ومع ذلك ، تشتهر مجموعة جولدن كازينو جروب باختياراتها من فتحات الإنترنت الشهيرة ودورات بوكر الفيديو عبر الإنترنت.

تقدم الكازينوهات عبر الإنترنت من المجموعة الذهبية برنامج ولاء في 9 مستويات. العلامات التجارية المختلفة للمجموعات لها مسميات مختلفة للمستويات. أسماء كازينو الذهبي المستويات بعد الأحجار الكريمة وفاس فيغاس تسميهم للمعادن. ومع ذلك ، فإن خصائصها الأساسية تظل كما هي. على أعلى المستويات ، يستفيد اللاعبون من نقاط تعويض أسرع ومزايا أخرى. في المستوى 3 ، يمكن استرداد 100 نقطة ولاء مقابل دولار واحد ، والمكافأة الأسبوعية هي 10 دولارات ، ويتلقى اللاعبون مكافأة استرداد بنسبة 5 ٪. بينما في المستوى التاسع ، يمكن استبدال 70 نقطة مكافأة بمبلغ 1 دولار أمريكي ، بينما تبلغ المكافأة الأسبوعية 125 دولارًا أمريكيًا ويحصل اللاعبون على 20٪ مكافأة استرداد.

سيسعد قسم صراف في جولدن كازينو جروب المقامرين الأمريكيين أكثر من غيرهم. لدى المجموعة نظام ممتاز لمعالجة بطاقات الائتمان مع عدد قليل للغاية من حالات الرفض ، مما يجعلها خيارًا مناسبًا للاعبين الأمريكيين. الخيار الآخر المفتوح للاعبين الأمريكيين هو بطاقة الخصم المباشر مسبقة الدفع. يمكن للاعبين الدوليين الاستفادة من هذه الخيارات وكذلك نيتيلر و انقر 2 الدفع.