خطة عالمية لاكتساب ميزة على الكازينو

الحلم النهائي للعديد من اللاعبين هو كسب بعض المزايا على الكازينو. والخبر السار هو أنه من الممكن البحث وممارسة ما هو مطلوب للألعاب. الأخبار السيئة هي أنه ليس من السهل وعليك العمل والبحث إذا كنت تريد أن تعمل. سنشرح لك العملية الأساسية ونعرض لك المبادئ التي تحتاج إلى فهمها حتى يعمل هذا العمل من أجلك.

على المستوى الأبسط ، تريد الجمع بين ثلاثة عناصر لتحقيق ميزة عالمية. أولاً ، تريد أن تلعب بعض الألعاب التي لديها معدل توزيع مرتفع للغاية مع اللعب المناسب. بالإضافة إلى ذلك ، تريد أن تلعب بمهارة لتحقيق معدل إعادة توزيع جيد مع ميزة منزل صغير. ثانياً ، سوف تستفيد من جميع العروض الترويجية والمكافآت التي يمكنك الحصول عليها شريطة أن تكون مصحوبة بشروط مواتية تتيح لك دمجها في خطتك الإجمالية.

لنلقي نظرة على مثال. دعنا نفترض أنك تلعب لعبة البوكر أو لعبة البلاك جاك بمعدل دفع حوالي 99.5٪. هذا يعني أنه لا يوجد سوى ميزة 0.5 ٪ للمنزل. دعنا نقول أنك تتلقى مكافأة 100 ٪ على إيداع 100 دولار والرهان هو 100إكس. المفتاح هنا هو أن المكافأة نفسها يجب أن تكون قابلة للاسترداد إذا كنت تريد أن تعمل هذه الوظيفة نيابة عنك. المبلغ الإجمالي المطلوب للعبة هو 10000 دولار. إذا كنت تأخذ 0.5 ٪ من هذا المبلغ ، سوف تتلقى 50 دولار أمريكي. هذا هو متوسط ​​المبلغ الذي ستخسره في اللعبة.

كما ترون ، أنفق 50 دولارًا للحصول على مكافأة 100 دولار. لذلك يجب أن تكسب ربحًا يبلغ حوالي 50 دولارًا أمريكيًا في المتوسط. ليس سيئًا أن تلعب لعبة البوكر عبر الفيديو بشكل متوازٍ ، لكنها ليست شيئًا حقًا تقضي الكثير من الوقت في فعله. بشكل عام ، يمكن استخدام هذا النهج لإنشاء عمل حقيقي مع الحفاظ على حافة صغيرة فوق الكازينو. سيظل تطبيق الطريقة نفسها والبحث عن العروض التي يمكن استخدامها يمنحك ميزة طويلة الأجل.