خيارات جديدة للدفع عبر الإنترنت للكازينو

مع استمرار زيادة الكازينوهات على الإنترنت من حيث العدد وحركة المرور ، يتم تقديم المزيد والمزيد من خيارات الدفع عبر الإنترنت. تعد المنافسة المتزايدة في القطاع المصرفي لكازينوهات الإنترنت مفيدة للاعبين ، حيث لا يمكنهم تخصيص اختيارهم فحسب ، بل أيضًا تقليل التكاليف. دفع الذهب و ط نقطة هما من أحدث خيارات الدفع للكازينوهات على الإنترنت. كلا الخيارين لهما مميزاتهما الخاصة ، لكن لهما أيضًا ميزة مشتركة. كلا الخيارين متاح للاعبين الأمريكيين. هذه أخبار جيدة للاعبين الأمريكيين الذين يعانون من عدد متزايد من الموافقات على بطاقات الائتمان.

دفع الذهب هي محفظة إلكترونية. يجب على اللاعبين عبر الإنترنت أولاً فتح حساب لدى دفع الذهب. هناك خمس طرق لتحويل الأموال إلى هذه الحسابات. هذه الخيارات هي موني جرام و الاتحاد الغربي و سلك المصرف و دفع المال. بمجرد اختيار اللاعبين لخيار التمويل الذي يناسبهم ، أرسل دفع الذهب إليهم بريدًا إلكترونيًا يتضمن تعليمات مفصلة لإكمال الصفقة. بمجرد اكتمال المعاملة ، سيبلغ دفع الذهب اللاعبين بأنه قد تم إعادة شحن الحسابات ويمكن للاعبين عمل ودائع في كازينوهات على الإنترنت يقبلون بها دفع الذهب كخيار دفع. يمكن إجراء الدفعات من الكازينوهات عبر الإنترنت إلى حسابات دفع الذهب. يمكن للاعبين استخدام موني جرام أو الاتحاد الغربي أو تحويل ماليلسحب الأموال من حسابات دفع الذهب.

دفع الذهب يقدم العديد من المزايا. المعاملات في دفع الذهب خاصة وآمنة تمامًا ولا يحتاج اللاعبون إلى تزويد دفع الذهب بأي معلومات مالية شخصية. تتم المعاملات على الفور. يمكن إجراء الدفع من حسابات دفع الذهب لأي شخص لديه عنوان بريد إلكتروني. بالإضافة إلى تمويل الكازينوهات على الإنترنت ، يمكن للاعبين الذين لديهم خيار الدفع هذا التبرع بالمال للأصدقاء وأفراد الأسرة وإجراء عمليات شراء أخرى عبر الإنترنت.

ط نقطة هي أيضًا محفظة إلكترونية ، ولكنها تختلف قليلاً في عملها عن المحافظ الإلكترونية المعتادة. يمكن تمويل ط نقطة ببطاقات الائتمان. ومع ذلك ، لا يتم تخزين معلومات بطاقة الائتمان على خوادم الإنترنت ط نقطة. حتى في حالة اختراق الخوادم ، فإن معلومات بطاقة الائتمان ليست متاحة للمتسلل. الفرق الثاني هو أكثر أهمية. طريقة صرف الأموال إلى كازينوهات الإنترنت مختلفة تمامًا. إذا رغب اللاعب في إيداع مبلغ في كازينو على الإنترنت ، فسيتم عرض رمز التأكيد ورقم الهاتف على موقع ط نقطة الإلكتروني. باستخدام رقم الهاتف المحمول الذي سجله اللاعب في ط نقطة ، يجب عليه الاتصال برقم الهاتف المحدد وإرسال رمز التحقق. سيؤدي هذا إلى نقل الرصيد المطلوب إلى الكازينو عبر الإنترنت. نظرًا لأن تحويل الأموال يتم التحكم فيه بواسطة الهواتف المحمولة ، فإن ط نقطة هي الخيار المفضل للكازينوهات المحمولة.

كازينو اون لاين كازينو هو كازينو شهير للغاية على الإنترنت يقبل الدفع من خلال دفع الذهب و ط نقطة.