نمت الطريقة المصرفية لكازينو إئتمانية كثيرًا

هناك اتجاه متزايد لتجديد حسابات ال كازينو اون لاين على الإنترنت بالنقد. في العديد من الدول الأوروبية ، مثل هولندا وبلجيكا ، يضطر المقامرون عبر الإنترنت إلى المراهنة على كازينو الدولة عبر الإنترنت. الرهانات في الكازينوهات الخارجية الخاصة عبر الإنترنت ، إن لم تكن غير قانونية ، لا يوصى بها على الأقل. نتيجةً لذلك ، لا يريد سكان هذه البلدان أن تظهر المعاملات المالية للكازينو عبر الإنترنت في السجلات الرسمية مثل البيانات المصرفية وبيانات بطاقات الائتمان. يخشى العديد من اللاعبين سرقة الهوية وبالتالي يعارضون استخدام بطاقات الائتمان على الإنترنت. سبب آخر وراء تفضيل بعض المقامرين عبر الإنترنت المعاملات النقدية هو أنهم يمكن أن يكونوا المقامرين على الإنترنت حصيفين. ومع ذلك ، لا يمكن الدفع نقدًا عبر الإنترنت. هذا هو المكان الذي يأتي إئتمانية في اللعب.

إئتمانية هو أحد منتجات قسيمة الذكية المحدودة. وقد قام بتطوير نموذج أعمال يسمح للاعبين بدفع مبالغ صغيرة حتى في منافذ البيع بالتجزئة مقابل رمز مكون من 19 رقمًا يمكن إرساله إلكترونيًا إلى كازينوهات عبر الإنترنت. يحتوي هذا الرمز على المبلغ الذي اشتراه اللاعب ويسمح للكازينو عبر الإنترنت بجمع المبلغ من إئتمانية. وبالتالي ، لا يتعين على اللاعب استخدام حسابه المصرفي أو بطاقة الائتمان الخاصة به في أي وقت. المشكلة التي يمكن أن نأخذها في الاعتبار هي الإزعاج الذي قد يتعرض له اللاعب عند سداد أموال إئتمانية. لا يوجد لاعب يريد السفر بعيدًا عن المنزل أو عن المنزل للحصول على هذا الخصم. إئتمانية حل هذه المشكلة بطريقة بارعة ولكن بسيطة.

في المملكة المتحدة ، تحتفظ إئتمانية بصلات إلى المتاجر ذات الموقع الجيد مثل المتاجر ومكاتب البريد ومحلات بيع الصحف ومحطات الوقود في جميع أنحاء البلاد. لن يضطر اللاعبون للسفر مسافات غير مريحة لهذه المنافذ. بالإضافة إلى ذلك ، تحتوي نقاط البيع على علامات دفع نقطة أو الدفع المنطقة أو ه-الدفع حتى يمكن التعرف عليها بسهولة. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن لمشتركي فودافون المملكة المتحدة استلام قسائم إئتمانية من خلال هواتفهم المحمولة. في بلدان أوروبية أخرى ، أنشأت إئتمانية روابط مع شركاء آخرين. في إسبانيا ، تتوفر قسائم إئتمانية من خلال 6000 مكتب بريد و ريكارجا اكسبريس وهواتف عمومية تقليدية تديرها شركة الاتصالات العملاقة تليفونيكا. في البرتغال ، تتوفر قسائم إئتمانية من أكثر من 3700 تاجر تجزئة ومحلات سوبر ماركت وأكشاك ومطاحن للدفع. في فرنسا ، تتوفر قسائم إئتمانية في أكثر من 15000 نقطة بيع في جميع أنحاء البلاد. تمتلك إئتمانية أكثر من 275،000 نقطة بيع في بلدان مثل بلجيكا وفرنسا وألمانيا وإيرلندا وهولندا وبولندا وروسيا وسلوفينيا وجنوب إفريقيا وإسبانيا والسويد والمملكة المتحدة. تعمل جميع العمليات كالساعة بفضل استخدام أنظمة التشغيل الحاصلة على براءة اختراع.

في نوع آخر من نماذج الأعمال ، ستقوم إئتمانية الآن بفرض رسوم على البطاقات المدفوعة مسبقًا من شركات بطاقات الائتمان ذات السمعة الطيبة. سيؤدي ذلك إلى طمأنة اللاعبين الذين لا يشعرون بالارتياح لرموز إئتمانية الحالية ويريدون دعم شركات بطاقات الائتمان ذات السمعة الطيبة دون المخاطرة المرتبطة بها. في هذا الصدد ، أعلنت إئتمانية عن اتفاق مع بطاقة ماستر بطاقة ائتمان للسماح للمستهلكين في مرافق إئتمانية بسحب الأموال من بطاقات بطاقة ماستر بطاقة ائتمان و فنان قائد فرقة موسيقية المدفوعة مسبقًا.

من خلال الاستحواذ على هذا الجزء من سوق الألعاب عبر الإنترنت ، والذي يفضل الدفع نقدًا ، نمت إئتمانية سريعًا في فترة زمنية قصيرة ولم تظهر أي علامات على التباطؤ.